Tech Alliance – Virtual Job Fair: Egypt

Date: September 25th, 2023

أمازون تنظم ملتقى توظيف بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات والمعهد القومي للاتصالات ومبادرة بناة مصر الرقمية.

نظم شركة أمازون ويب سيرفيسز AWS بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات والمعهد القومي للاتصالات ومبادرة بُناة مصر الرقمية، ملتقى توظيف عبر الإنترنت، وذلك يوم 27 سبتمبر، في إطار مبادرة "تحالف التكنولوجيا: من المهارات إلى الوظائف" التابعة لشركة أمازون

ويقدم الملتقى فرصة للمتخصصين في مجال الحوسبة السحابية للتواصل مع الشركات والحصول على فترات تدريب داخل الشركات وفرص عمل في هذا المجال.

وتعد مبادرة "تحالف التكنولوجيا: من المهارات إلى الوظائف" تحالفًا يجمع عددًا من أكبر الشركات العالمية والهيئات الحكومية حول العالم ومنظمات التنمية البشرية وكبرى المؤسسات التعليمية لسد فجوة المهارات في المناهج التعليمية. ويتمثل الهدف الرئيسي للمبادرة في تأهيل الدارسين بشكل أفضل لسوق العمل في مجالات تكنولوجية مختلفة، منها الحوسبة السحابية وتطوير البرمجيات وتحليل البيانات.

كما تسهم المبادرة التي أطلقتها شركة أمازون في أبريل 2023، في تطوير المناهج الدراسية التكنولوجية في 78 مؤسسة تعليمية، بما يخدم أكثر من 380 ألف دارس على مستوى العالم. وتركز المبادرة في مرحلتها الأولى على خمس مناطق، هي إلينوي ونيويورك وواشنطن في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى مصر وإسبانيا.

للتسجيل للمشاركة في ملتقى التوظيف، يرجى الضغط هنا.